فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • احترام الذات الوجود النفسي الأفضل والإفصاح عن الذات کمنبئين لاحترام الذات لدى المتفوقين دراسيًا بالمرحلة الثانوية [المجلد 67، العدد 67، 2021، الصفحة 155-236]
  • اضطراب التوحد فعالية برنامجٍ قائم على تعديل الترديد الکلامي (الايکولاليا) فى تحسين مستوى مهارات اللغة الاستقبالية و اللغة التعبيرية لدى عينة من الأطفال ذوي اضطراب التوحد [المجلد 67، العدد 2، 2021، الصفحة 125-190]
  • اضطراب الحساسية تجاه الأصوات (الميزوفونيا) فاعلية برنامج يستند على العلاج المعرفي السلوکي في خفض الأعراض المصاحبة لاضطراب الحساسية تجاه الأصوات (الميزوفونيا) لدى طلبة الجامعة (دراسة تجريبية - إکلينيکية). [المجلد 67، العدد 67، 2021، الصفحة 277-344]
  • اضطراب طيف التوحد فاعلية برنامج فن تشکيلي في تنمية مهارة تشکيل رموز الکتابة لدى الطفل ذي اضطراب طيف التوحد بمرحلة الطفولة المبکرة (4-7) سنوات [المجلد 67، العدد 67، 2021، الصفحة 55-106]
  • الاتجاه نحو التعلم المزيج الإسهام النسبي للاتجاه نحو التعلم المزيج والحاجة إلى المعرفة في التنبؤ بالاندماج الجامعي لدى طلاب کلية التربية [المجلد 67، العدد 2، 2021، الصفحة 191-313]
  • الإفصاح عن الذات الوجود النفسي الأفضل والإفصاح عن الذات کمنبئين لاحترام الذات لدى المتفوقين دراسيًا بالمرحلة الثانوية [المجلد 67، العدد 67، 2021، الصفحة 155-236]
  • الاندماج الجامعي الإسهام النسبي للاتجاه نحو التعلم المزيج والحاجة إلى المعرفة في التنبؤ بالاندماج الجامعي لدى طلاب کلية التربية [المجلد 67، العدد 2، 2021، الصفحة 191-313]
  • التدفق النفسي نمذجة العلاقات السببية بين التدفق النفسي وصراع الأدوار والرضا الوظيفي لدى النساء العاملات [المجلد 67، العدد 67، 2021، الصفحة 237-275]
  • الترديد الکلامي (الايکولاليا) فعالية برنامجٍ قائم على تعديل الترديد الکلامي (الايکولاليا) فى تحسين مستوى مهارات اللغة الاستقبالية و اللغة التعبيرية لدى عينة من الأطفال ذوي اضطراب التوحد [المجلد 67، العدد 2، 2021، الصفحة 125-190]
  • التعاطف فاعلية برنامج قائم علي العلاج المتمرکز حول العميل في تنمية التعاطف لدي طالبات التدريب الميداني بالجامعة [المجلد 67، العدد 67، 2021، الصفحة 345-387]
  • التمکين النفسي الإسهام النسبي للتمکين النفسي في التنبؤ بالمناعة النفسية لدى الممارسين الصحيين في ظل جائحة تفشي فيروس (کوفيد-19) المستجد بمستشفيات مدينة الرياض. [المجلد 67، العدد 2، 2021، الصفحة 77-124]
  • الحاجة إلى المعرفة الإسهام النسبي للاتجاه نحو التعلم المزيج والحاجة إلى المعرفة في التنبؤ بالاندماج الجامعي لدى طلاب کلية التربية [المجلد 67، العدد 2، 2021، الصفحة 191-313]
  • الرضا الوظيفي نمذجة العلاقات السببية بين التدفق النفسي وصراع الأدوار والرضا الوظيفي لدى النساء العاملات [المجلد 67، العدد 67، 2021، الصفحة 237-275]
  • الشخصية العوامل الستة الکبرى للشخصية کمنبئات بدافعية الإتقان لدى معلمي ومعلمات الإعاقة الفکرية بإدارة تعليم جازان [المجلد 67، العدد 67، 2021، الصفحة 107-154]
  • الطفولة المبکرة فاعلية برنامج فن تشکيلي في تنمية مهارة تشکيل رموز الکتابة لدى الطفل ذي اضطراب طيف التوحد بمرحلة الطفولة المبکرة (4-7) سنوات [المجلد 67، العدد 67، 2021، الصفحة 55-106]
  • العلاج المتمرکز حول العميل فاعلية برنامج قائم علي العلاج المتمرکز حول العميل في تنمية التعاطف لدي طالبات التدريب الميداني بالجامعة [المجلد 67، العدد 67، 2021، الصفحة 345-387]
  • العلاج المعرفي السلوکي فاعلية برنامج يستند على العلاج المعرفي السلوکي في خفض الأعراض المصاحبة لاضطراب الحساسية تجاه الأصوات (الميزوفونيا) لدى طلبة الجامعة (دراسة تجريبية - إکلينيکية). [المجلد 67، العدد 67، 2021، الصفحة 277-344]
  • العلاج بالفن التشکيلي فاعلية برنامج فن تشکيلي في تنمية مهارة تشکيل رموز الکتابة لدى الطفل ذي اضطراب طيف التوحد بمرحلة الطفولة المبکرة (4-7) سنوات [المجلد 67، العدد 67، 2021، الصفحة 55-106]
  • العوامل الستة الکبرى للشخصية العوامل الستة الکبرى للشخصية کمنبئات بدافعية الإتقان لدى معلمي ومعلمات الإعاقة الفکرية بإدارة تعليم جازان [المجلد 67، العدد 67، 2021، الصفحة 107-154]
  • اللغة الاستقبالية و اللغة التعبيرية فعالية برنامجٍ قائم على تعديل الترديد الکلامي (الايکولاليا) فى تحسين مستوى مهارات اللغة الاستقبالية و اللغة التعبيرية لدى عينة من الأطفال ذوي اضطراب التوحد [المجلد 67، العدد 2، 2021، الصفحة 125-190]
  • المتفوقين دراسيًا الوجود النفسي الأفضل والإفصاح عن الذات کمنبئين لاحترام الذات لدى المتفوقين دراسيًا بالمرحلة الثانوية [المجلد 67، العدد 67، 2021، الصفحة 155-236]
  • المرحلة الثانوية الوجود النفسي الأفضل والإفصاح عن الذات کمنبئين لاحترام الذات لدى المتفوقين دراسيًا بالمرحلة الثانوية [المجلد 67، العدد 67، 2021، الصفحة 155-236]
  • الممارسين الصحيين الإسهام النسبي للتمکين النفسي في التنبؤ بالمناعة النفسية لدى الممارسين الصحيين في ظل جائحة تفشي فيروس (کوفيد-19) المستجد بمستشفيات مدينة الرياض. [المجلد 67، العدد 2، 2021، الصفحة 77-124]
  • المناعة النفسية الإسهام النسبي للتمکين النفسي في التنبؤ بالمناعة النفسية لدى الممارسين الصحيين في ظل جائحة تفشي فيروس (کوفيد-19) المستجد بمستشفيات مدينة الرياض. [المجلد 67، العدد 2، 2021، الصفحة 77-124]
  • الوجود النفسي الأفضل الوجود النفسي الأفضل والإفصاح عن الذات کمنبئين لاحترام الذات لدى المتفوقين دراسيًا بالمرحلة الثانوية [المجلد 67، العدد 67، 2021، الصفحة 155-236]

ج

  • جائحة (کوفيد-19 ) الإسهام النسبي للتمکين النفسي في التنبؤ بالمناعة النفسية لدى الممارسين الصحيين في ظل جائحة تفشي فيروس (کوفيد-19) المستجد بمستشفيات مدينة الرياض. [المجلد 67، العدد 2، 2021، الصفحة 77-124]

د

  • دافعية الإتقان العوامل الستة الکبرى للشخصية کمنبئات بدافعية الإتقان لدى معلمي ومعلمات الإعاقة الفکرية بإدارة تعليم جازان [المجلد 67، العدد 67، 2021، الصفحة 107-154]

س

  • سمات الشخصية الريادية - قلق المستقبل المهنى سمات الشخصية الريادية وعلاقتها بقلق المستقبل المهنى ومهارات اتخاذ القرار لدى طلبة جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بالرستاق فى سلطنة عمان [المجلد 67، العدد 2، 2021، الصفحة 396-448]
  • سمات الشخصية الريادية - قلق المستقبل المهنى استراتيجيات تنظيم الانفعالات وعلاقتها بالسلوكيات النمطية التكرارية لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد بمنطقة جازان (المملكة العربية السعودية) [المجلد 67، العدد 2، 2021، الصفحة 346-394]

ص

  • صراع الأدوار نمذجة العلاقات السببية بين التدفق النفسي وصراع الأدوار والرضا الوظيفي لدى النساء العاملات [المجلد 67، العدد 67، 2021، الصفحة 237-275]

ط

  • طلاب کلية التربية الإسهام النسبي للاتجاه نحو التعلم المزيج والحاجة إلى المعرفة في التنبؤ بالاندماج الجامعي لدى طلاب کلية التربية [المجلد 67، العدد 2، 2021، الصفحة 191-313]

م