ا
-
المهدي عمر، محمد
دمج التلاميذ المضطربين لغوياً بمدراس التعليم العام الحکومية بمنطقة القصيم بالمملکة العربية السعودية بين الواقع والمأمول [المجلد 40، العدد 40، 2014، الصفحة 251-287]
س
-
سعـد حامد عثمان، محمد
متابعة وسائل الإعلام السياسي وعلاقتها بالاکتئاب وقلق المستقبل لدي عينــة من طلاب الجامعة [المجلد 40، العدد 40، 2014، الصفحة 141-177]
ط
-
طلعت متولي، وليد
دمج التلاميذ المضطربين لغوياً بمدراس التعليم العام الحکومية بمنطقة القصيم بالمملکة العربية السعودية بين الواقع والمأمول [المجلد 40، العدد 40، 2014، الصفحة 251-287]
ع
-
عبد الفتاح عبد الله، أمينة
أثر التباين في مفهوم الذات الأکاديمي ومرکز الضبط على عادات العقل لدى طلاب کلية التربية - جامعة عين شمس. [المجلد 40، العدد 40، 2014، الصفحة 57-139]
-
عبده محمد عبد الوارث، دعاء
فاعلية برنامج تدريبي في تنمية مهارات الحاسوب الأساسية وأثرها على تحسين مفهوم الذات الأکاديمي لدى عينة من الأطفال ذوى الإعاقة الفکرية البسيطة [المجلد 40، العدد 40، 2014، الصفحة 179-228]
-
على حسن إبراهيم، محمد
التحديات النفسية ومشکلاتها لدى الشباب المعاقين بصريا , وطرق معالجتها. [المجلد 40، العدد 40، 2014، الصفحة 227-251]
م
-
محمد عبد الغني أبوزيد، سعاد
مدى وعي الأمهات والمعلمات بخصائص الأطفال الموهوبين بمدينة مکة المکرمة (دراسة مسحية) [المجلد 40، العدد 40، 2014، الصفحة 375-465]
-
محمد عبيد، معتز
برنامج إرشادي عقلاني انفعالي سلوکي لخفض الاعتمادية لدى عينة من الطلاب المراهقين [المجلد 40، العدد 40، 2014، الصفحة 1-57]
-
مزعل الحربي، عبيد
دمج التلاميذ المضطربين لغوياً بمدراس التعليم العام الحکومية بمنطقة القصيم بالمملکة العربية السعودية بين الواقع والمأمول [المجلد 40، العدد 40، 2014، الصفحة 251-287]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند