هدف البحث الحالي إلى التحقق من فاعلية البرنامج المستخدم في تحسين مستوى جودة الحياة لطالبات دبلوم التوجيه والإرشاد , وتمثلت عينة الدراسة في عدد (34) طالبة من طالبات دبلوم التوجيه والإرشاد، وذلک بتطبيق مقياس جودة الحياة (إعداد منظمة الصحة العالمية 1996) , برنامج تحسين جودة الحياة لطالبات دبلوم التوجيه والإرشاد (اعداد الباحثة)
توصلت نتائج الدراسة إلي وجود فرق داله إحصائياً بين درجات التطبيق القبلي والبعدي لصالح التطبيق البعدي، مما يشير لفاعلية البرنامج في تحسين جودة الحياة لدي طالبات دبلوم التوجيه والإرشاد
عبد القادر البري, مروة. (2015). فاعلية برنامج إرشادي عقلاني إنفعالي سلوکي لتحسين جودة الحياة لدي طالبات دبلوم التوجيه والإرشاد بجامعة الملک خالد. مجلة الإرشاد النفسي, 43(43), 296-301. doi: 10.21608/cpc.2015.49016
MLA
مروة عبد القادر البري. "فاعلية برنامج إرشادي عقلاني إنفعالي سلوکي لتحسين جودة الحياة لدي طالبات دبلوم التوجيه والإرشاد بجامعة الملک خالد", مجلة الإرشاد النفسي, 43, 43, 2015, 296-301. doi: 10.21608/cpc.2015.49016
HARVARD
عبد القادر البري, مروة. (2015). 'فاعلية برنامج إرشادي عقلاني إنفعالي سلوکي لتحسين جودة الحياة لدي طالبات دبلوم التوجيه والإرشاد بجامعة الملک خالد', مجلة الإرشاد النفسي, 43(43), pp. 296-301. doi: 10.21608/cpc.2015.49016
VANCOUVER
عبد القادر البري, مروة. فاعلية برنامج إرشادي عقلاني إنفعالي سلوکي لتحسين جودة الحياة لدي طالبات دبلوم التوجيه والإرشاد بجامعة الملک خالد. مجلة الإرشاد النفسي, 2015; 43(43): 296-301. doi: 10.21608/cpc.2015.49016