يعتبر التعلم الاساسى من ابرز معالم سياسة تطور وتحديث التعليم ف مصر , فإن التعليم الأساسى يهدف إلى تزويد الدارسين بالقدر الضرورى من القيم والسلوکيات والمعارف والمهارات العمليه التى تتفق وظروف البيئات المختلفه بحيث يمکن لمن ينهى هذه المرحله أن يواجه الحياه بقدره , أويواصل تعليمه فى مراحل أعلى .
عبدالکريم أحمد محمود, إيمان. (2016). فاعلية برنامج ارشادى لخفض بعض صعوبات التعلم النمائية وتحسين مفهوم الذات لدى أطفال المرحلة الابتدائية. مجلة الإرشاد النفسي, 47(47- الجزء الأول), 392-414. doi: 10.21608/cpc.2016.48950
MLA
إيمان عبدالکريم أحمد محمود. "فاعلية برنامج ارشادى لخفض بعض صعوبات التعلم النمائية وتحسين مفهوم الذات لدى أطفال المرحلة الابتدائية". مجلة الإرشاد النفسي, 47, 47- الجزء الأول, 2016, 392-414. doi: 10.21608/cpc.2016.48950
HARVARD
عبدالکريم أحمد محمود, إيمان. (2016). 'فاعلية برنامج ارشادى لخفض بعض صعوبات التعلم النمائية وتحسين مفهوم الذات لدى أطفال المرحلة الابتدائية', مجلة الإرشاد النفسي, 47(47- الجزء الأول), pp. 392-414. doi: 10.21608/cpc.2016.48950
VANCOUVER
عبدالکريم أحمد محمود, إيمان. فاعلية برنامج ارشادى لخفض بعض صعوبات التعلم النمائية وتحسين مفهوم الذات لدى أطفال المرحلة الابتدائية. مجلة الإرشاد النفسي, 2016; 47(47- الجزء الأول): 392-414. doi: 10.21608/cpc.2016.48950