برنامج قائم علي استراتيجية الانطباع العصبي في تنمية مهارات الوعي الفونولوجي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي العسر القرائي

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

مدرس الصحة النفسية- كلية التربية بقنا-جامعة جنوب الوادي

المستخلص

تهدف الدراسة الحالية الي:

اعداد برنامج قائم علي استراتيجية الانطباع العصبي في تنمية مهارات الوعي الفونولوجي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي العسر القرائي.
التحقق من فعالية برنامج قائم علي استراتيجية الانطباع العصبي في تنمية مهارات الوعي الفونولوجي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي العسر القرائي.
التحقق من مدي استمرارية فعالية برنامج قائم علي استراتيجية الانطباع العصبي في تنمية مهارات الوعي الفونولوجي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي العسر القرائي.

 

الكلمات الرئيسية