اعداد برنامج قائم علي استراتيجية الانطباع العصبي في تنمية مهارات الوعي الفونولوجي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي العسر القرائي.
التحقق من فعالية برنامج قائم علي استراتيجية الانطباع العصبي في تنمية مهارات الوعي الفونولوجي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي العسر القرائي.
التحقق من مدي استمرارية فعالية برنامج قائم علي استراتيجية الانطباع العصبي في تنمية مهارات الوعي الفونولوجي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي العسر القرائي.
صادق, نورا تاج الدين جعفر. (2023). برنامج قائم علي استراتيجية الانطباع العصبي في تنمية مهارات الوعي الفونولوجي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي العسر القرائي. مجلة الإرشاد النفسي, 75(1), 477-534. doi: 10.21608/cpc.2023.310577
MLA
نورا تاج الدين جعفر صادق. "برنامج قائم علي استراتيجية الانطباع العصبي في تنمية مهارات الوعي الفونولوجي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي العسر القرائي". مجلة الإرشاد النفسي, 75, 1, 2023, 477-534. doi: 10.21608/cpc.2023.310577
HARVARD
صادق, نورا تاج الدين جعفر. (2023). 'برنامج قائم علي استراتيجية الانطباع العصبي في تنمية مهارات الوعي الفونولوجي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي العسر القرائي', مجلة الإرشاد النفسي, 75(1), pp. 477-534. doi: 10.21608/cpc.2023.310577
VANCOUVER
صادق, نورا تاج الدين جعفر. برنامج قائم علي استراتيجية الانطباع العصبي في تنمية مهارات الوعي الفونولوجي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي العسر القرائي. مجلة الإرشاد النفسي, 2023; 75(1): 477-534. doi: 10.21608/cpc.2023.310577