يهدف البحث الحالى إلى تقصى أثر برنامج لتنمية بعض المهارات الاكاديمية وتحسين التفاعل الاجتماعى لدى الاطفال ذوى اضطراب التوحد باستخدام أنشطة مونتسورى التعليمية.
وآخرون, شيرين جاد الله بطرس. (2022). برنامج مقترح باستخدام أنشطة مونتسورى لتنمية بعض المهارات الاكاديمية وتحسين التفاعل الاجتماعى لدى الأطفال ذوى اضطراب التوحد. مجلة الإرشاد النفسي, 70(3), 231-356. doi: 10.21608/cpc.2022.298989
MLA
شيرين جاد الله بطرس وآخرون. "برنامج مقترح باستخدام أنشطة مونتسورى لتنمية بعض المهارات الاكاديمية وتحسين التفاعل الاجتماعى لدى الأطفال ذوى اضطراب التوحد". مجلة الإرشاد النفسي, 70, 3, 2022, 231-356. doi: 10.21608/cpc.2022.298989
HARVARD
وآخرون, شيرين جاد الله بطرس. (2022). 'برنامج مقترح باستخدام أنشطة مونتسورى لتنمية بعض المهارات الاكاديمية وتحسين التفاعل الاجتماعى لدى الأطفال ذوى اضطراب التوحد', مجلة الإرشاد النفسي, 70(3), pp. 231-356. doi: 10.21608/cpc.2022.298989
VANCOUVER
وآخرون, شيرين جاد الله بطرس. برنامج مقترح باستخدام أنشطة مونتسورى لتنمية بعض المهارات الاكاديمية وتحسين التفاعل الاجتماعى لدى الأطفال ذوى اضطراب التوحد. مجلة الإرشاد النفسي, 2022; 70(3): 231-356. doi: 10.21608/cpc.2022.298989