• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

الخصائص السيکومترية لمقياس المهارات الاجتماعية للأطفال ذوي صعوبات التعلم الاجتماعي

المؤلف

  • مريم ابراهيم نعيم
10.21608/cpc.2015.49008

مجلة الإرشاد النفسي
المجلد 44، العدد 44
ديسمبر 2015
الصفحة 583-606
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 531.81 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 190
  • تنزیل PDF: 2,042

APA

ابراهيم نعيم, مريم. (2015). الخصائص السيکومترية لمقياس المهارات الاجتماعية للأطفال ذوي صعوبات التعلم الاجتماعي. مجلة الإرشاد النفسي, 44(44), 583-606. doi: 10.21608/cpc.2015.49008

MLA

مريم ابراهيم نعيم. "الخصائص السيکومترية لمقياس المهارات الاجتماعية للأطفال ذوي صعوبات التعلم الاجتماعي", مجلة الإرشاد النفسي, 44, 44, 2015, 583-606. doi: 10.21608/cpc.2015.49008

HARVARD

ابراهيم نعيم, مريم. (2015). 'الخصائص السيکومترية لمقياس المهارات الاجتماعية للأطفال ذوي صعوبات التعلم الاجتماعي', مجلة الإرشاد النفسي, 44(44), pp. 583-606. doi: 10.21608/cpc.2015.49008

VANCOUVER

ابراهيم نعيم, مريم. الخصائص السيکومترية لمقياس المهارات الاجتماعية للأطفال ذوي صعوبات التعلم الاجتماعي. مجلة الإرشاد النفسي, 2015; 44(44): 583-606. doi: 10.21608/cpc.2015.49008

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو