المؤلف
باحثة ماجستير کلية تربية – جامعة عين شمس
ذکي, داليا محمد. (2019). الخصائص السيکومترية لمقياس التوافق النفسي للأطفال ذوي صعوبات التعلم النمائية کما تدرکه أمهاتهن. مجلة الإرشاد النفسي, 57(57- الجزء الثانی ( شباب الباحثین)), 71-90. doi: 10.21608/cpc.2019.42914
داليا محمد ذکي. "الخصائص السيکومترية لمقياس التوافق النفسي للأطفال ذوي صعوبات التعلم النمائية کما تدرکه أمهاتهن", مجلة الإرشاد النفسي, 57, 57- الجزء الثانی ( شباب الباحثین), 2019, 71-90. doi: 10.21608/cpc.2019.42914
ذکي, داليا محمد. (2019). 'الخصائص السيکومترية لمقياس التوافق النفسي للأطفال ذوي صعوبات التعلم النمائية کما تدرکه أمهاتهن', مجلة الإرشاد النفسي, 57(57- الجزء الثانی ( شباب الباحثین)), pp. 71-90. doi: 10.21608/cpc.2019.42914
ذکي, داليا محمد. الخصائص السيکومترية لمقياس التوافق النفسي للأطفال ذوي صعوبات التعلم النمائية کما تدرکه أمهاتهن. مجلة الإرشاد النفسي, 2019; 57(57- الجزء الثانی ( شباب الباحثین)): 71-90. doi: 10.21608/cpc.2019.42914