محمد, محمود کمال محمد. (2017). الخصائص السيکومترية لمقياس الفهم القرائي لدى طلاب المرحلة الإعدادية. مجلة الإرشاد النفسي, 50(50 - الجزء الثالث), 377-401. doi: 10.21608/cpc.2017.42876
MLA
محمود کمال محمد محمد. "الخصائص السيکومترية لمقياس الفهم القرائي لدى طلاب المرحلة الإعدادية". مجلة الإرشاد النفسي, 50, 50 - الجزء الثالث, 2017, 377-401. doi: 10.21608/cpc.2017.42876
HARVARD
محمد, محمود کمال محمد. (2017). 'الخصائص السيکومترية لمقياس الفهم القرائي لدى طلاب المرحلة الإعدادية', مجلة الإرشاد النفسي, 50(50 - الجزء الثالث), pp. 377-401. doi: 10.21608/cpc.2017.42876
VANCOUVER
محمد, محمود کمال محمد. الخصائص السيکومترية لمقياس الفهم القرائي لدى طلاب المرحلة الإعدادية. مجلة الإرشاد النفسي, 2017; 50(50 - الجزء الثالث): 377-401. doi: 10.21608/cpc.2017.42876