الخولي, هناء فتحي محمد, & أحمد, عصام عبد الخالق أحمد سيد. (2018). السلوک الانسحابي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم وعلاقته بتحصيلهم الدراسي. مجلة الإرشاد النفسي, 54(العدد 54- الجزء الثالث), 278-320. doi: 10.21608/cpc.2018.42499
MLA
هناء فتحي محمد الخولي; عصام عبد الخالق أحمد سيد أحمد. "السلوک الانسحابي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم وعلاقته بتحصيلهم الدراسي". مجلة الإرشاد النفسي, 54, العدد 54- الجزء الثالث, 2018, 278-320. doi: 10.21608/cpc.2018.42499
HARVARD
الخولي, هناء فتحي محمد, أحمد, عصام عبد الخالق أحمد سيد. (2018). 'السلوک الانسحابي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم وعلاقته بتحصيلهم الدراسي', مجلة الإرشاد النفسي, 54(العدد 54- الجزء الثالث), pp. 278-320. doi: 10.21608/cpc.2018.42499
VANCOUVER
الخولي, هناء فتحي محمد, أحمد, عصام عبد الخالق أحمد سيد. السلوک الانسحابي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم وعلاقته بتحصيلهم الدراسي. مجلة الإرشاد النفسي, 2018; 54(العدد 54- الجزء الثالث): 278-320. doi: 10.21608/cpc.2018.42499