العايد, يوسف محمد. (2018). فاعلية برنامج تدريبي قائم على النمذجة في خفض حدة المشکلات السلوکية لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية. مجلة الإرشاد النفسي, 54(العدد 54- الجزء الأول), 368-402. doi: 10.21608/cpc.2018.42484
MLA
يوسف محمد العايد. "فاعلية برنامج تدريبي قائم على النمذجة في خفض حدة المشکلات السلوکية لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية". مجلة الإرشاد النفسي, 54, العدد 54- الجزء الأول, 2018, 368-402. doi: 10.21608/cpc.2018.42484
HARVARD
العايد, يوسف محمد. (2018). 'فاعلية برنامج تدريبي قائم على النمذجة في خفض حدة المشکلات السلوکية لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية', مجلة الإرشاد النفسي, 54(العدد 54- الجزء الأول), pp. 368-402. doi: 10.21608/cpc.2018.42484
VANCOUVER
العايد, يوسف محمد. فاعلية برنامج تدريبي قائم على النمذجة في خفض حدة المشکلات السلوکية لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية. مجلة الإرشاد النفسي, 2018; 54(العدد 54- الجزء الأول): 368-402. doi: 10.21608/cpc.2018.42484