برنامج مقترح لعلاج اضطراب اللغة البراجماتية وصعوبات الفهم القرائي لدي الأطفال العاديين

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 أستاذ التربية الخاصة ورئيس القسم الأسبق كلية التربية- جامعة عين شمس

2 مدرس التربية الخاصة-كلية التربية- جامعة عين شمس

3 باحثة ماجستير - التربية الخاصة - كلية التربية - جامعة عين شمس

المستخلص

ملخص البحث:
يهدف البحث إلي تقديم تصور لبرنامج لعلاج اضطراب اللغة البراجماتية وصعوبات الفهم القرائي لدي الأطفال ، ويتكون البرنامج من 45 جلسة ويتم تنفيذه علي عدة مراحل وتشمل التمهيد والتنفيذ والتقييم ويستخدم في تنفيذة القصص الاجتماعية وبعض الفنيات والانشطه الآخري كاللعب و بعض مقاطع الفديو ، والكروت المصورة

الكلمات الرئيسية