تهدف الدراسة الحالية إلى إعداد مقياس رهاب المدرسة لتلاميذ المرحلة الإبتدائية( الصف الرابع والخامس والسادس).
- التعرف على الخصائص السيكومترية للمقياس (صدق - ثبات).
وأخرون, هاجر منير سيد على هيبة. (2022). الخصائص السيكومترية لمقياس رهاب المدرسة لتلاميذ المرحلة الإبتدائية. مجلة الإرشاد النفسي, 70(4), 97-114. doi: 10.21608/cpc.2022.299003
MLA
هاجر منير سيد على هيبة وأخرون. "الخصائص السيكومترية لمقياس رهاب المدرسة لتلاميذ المرحلة الإبتدائية", مجلة الإرشاد النفسي, 70, 4, 2022, 97-114. doi: 10.21608/cpc.2022.299003
HARVARD
وأخرون, هاجر منير سيد على هيبة. (2022). 'الخصائص السيكومترية لمقياس رهاب المدرسة لتلاميذ المرحلة الإبتدائية', مجلة الإرشاد النفسي, 70(4), pp. 97-114. doi: 10.21608/cpc.2022.299003
VANCOUVER
وأخرون, هاجر منير سيد على هيبة. الخصائص السيكومترية لمقياس رهاب المدرسة لتلاميذ المرحلة الإبتدائية. مجلة الإرشاد النفسي, 2022; 70(4): 97-114. doi: 10.21608/cpc.2022.299003