الملخص باللغة العربية:
هدفت الدراسة التحقق من الخصائص السيكومترية لمقياس ما وراء المعرفة لدى الشباب الجامعي، وتكونت عينة الدراسة من (160) طالباً جامعياً، واستخدمت الدراسة الأساليب الإحصائية التالية: التحليل العاملي التوكيدي، معامل الارتباط، معامل ألفا كرونباخ. وأسفرت نتائج التحليل العاملي عن أربعة عوامل (الوعي المعرفي بالذات، التخطيط، المراقبة الذاتية، التقويم الذاتي)، وأكدت النتائج علي صدق وثبات المقياس.
هيبة, حسام إسماعيل, الخواص, هدى حسن, & محمد, أية أبو النصر. (2022). الخصائص السيكومترية لمقياس ما وراء المعرفة لدى الشباب الجامعي. مجلة الإرشاد النفسي, 72(3), -. doi: 10.21608/cpc.2022.295002
MLA
حسام إسماعيل هيبة; هدى حسن الخواص; أية أبو النصر محمد. "الخصائص السيكومترية لمقياس ما وراء المعرفة لدى الشباب الجامعي". مجلة الإرشاد النفسي, 72, 3, 2022, -. doi: 10.21608/cpc.2022.295002
HARVARD
هيبة, حسام إسماعيل, الخواص, هدى حسن, محمد, أية أبو النصر. (2022). 'الخصائص السيكومترية لمقياس ما وراء المعرفة لدى الشباب الجامعي', مجلة الإرشاد النفسي, 72(3), pp. -. doi: 10.21608/cpc.2022.295002
VANCOUVER
هيبة, حسام إسماعيل, الخواص, هدى حسن, محمد, أية أبو النصر. الخصائص السيكومترية لمقياس ما وراء المعرفة لدى الشباب الجامعي. مجلة الإرشاد النفسي, 2022; 72(3): -. doi: 10.21608/cpc.2022.295002